الأسئلة الشائعة
الأسئلة الشائعة
الطلبات والتوصيل
1. معلومات التوصيل
أولويتنا القصوى هي ضمان وصول طلبيك إليك بأسرع وقت ممكن مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة والدقة. ثق بأنه بمجرد إتمام طلبك، سيتم إرساله فورًا إلى مستودعاتنا لمعالجته وشحنه دون تأخير.
2. مواعيد الشحن
نفخر بتقديم خدمة التوصيل في نفس اليوم لعملائنا في دبي عند الطلب قبل الساعة 8:00 مساءً. أما الطلبات التي تتم بعد هذا التوقيت، فسيتم توصيلها في اليوم التالي. بالنسبة للطلبات في الإمارات الأخرى، يتوفر التوصيل في نفس اليوم للطلبات المقدمة قبل الساعة 1:00 ظهرًا، والتوصيل في اليوم التالي للطلبات التي تتم بعد هذا التوقيت.
تستغرق خدمة التوصيل العادية عادةً من 1 إلى 3 أيام عمل من تاريخ الشراء. يرجى العلم أن أوقات التوصيل قد تختلف حسب موقعك وعوامل أخرى.
3. شحن مجاني؟
نعم، ستحصل على شحن مجاني للطلبات التي تبلغ قيمتها ٤٩٩ د.إ أو أكثر.
خيارات ورسوم التوصيل
المكان | مواعيد التسليم | الموعد النهائي للطلب | التكلفة (للطلبات بقيمة أقل من 499 د.إ) | التكلفة (للطلبات بقيمة أكثر من 499 د.إ) |
دبي | توصيل خلال ساعتين | 8 مساءً | 50 درهم | مجاناً |
في نفس اليوم (الوقت المفضل) | 8 مساءً | 35 درهم | مجاناً | |
توصيل في نفس اليوم | 5 مساءً | 25 درهم | مجاناً | |
توصيل في اليوم التالي | 12 صباحًا | 25 درهم | مجاناً | |
توصيل خلال يوم إلى ثلاثة أيام | - | 25 درهم | مجاناً | |
باقي الإمارات | توصيل في نفس اليوم | 1 مساءً | 25 درهم | مجاناً |
توصيل في اليوم التالي | 12 صباحًا | 25 درهم | مجاناً | |
توصيل خلال يوم إلى ثلاثة أيام | - | 25 درهم | مجاناً |
4. في انتظار طلبيتك كوتش؟
نحن هنا لمساعدتك! لتتبع طلبك، يُرجى مراجعة معلومات التتبع الموجودة في بريدك الإلكتروني أو الرسالة الـنصية الخاصة بتأكيد الطلب. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة إضافية، لا تتردد في التواصل مع فريق الدعم لدينا على الرقم 97148188410+ يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً!
5. هل يُمكنني إلغاء أو تعديل طلبيتي من كوتش؟
نحن نبذل قصارى جهدنا لإيصال طلبك إليك في أسرع وقت ممكن، لذلك قد لا يكون بإمكاننا إلغاء أو تعديل الطلب إذا كان قد تم تجهيزه وشحنه بالفعل. ومع ذلك، يُمكنك إلغاء طلبك خلال 30 دقيقة بعد إتمام الطلب، وذلك من خلال قسم 'طلباتي' في حسابك.
إذا كان لديك أي أسئلة أخرى أو كنت بحاجة إلى مساعدة، فلا تتردد في التواصل مع فريق الدعم المُتخصص لدينا على الرقم 97148188410+ في أي وقت من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً!
6. ماذا لو قدمت طلبيتي ولم أتلقَّ رسالة تأكيد؟
يرجى العلم أن وصول رسالة التأكيد إلى بريدك الوارد قد يستغرق حتى 15 دقيقة للوصول إلى صندوق الوارد. لا تنسَ التحقق من مجلد البريد العشوائي أو غير الهام أيضًا! وإذا لم تستلمها بعد، لا تتردد في الاتصال بنا وسنكون سعداء بمساعدتك!
7. أين يمكنني التحقق من وجود منتج مفقود من طلبي؟
إذا لاحظت أن هناك منتجاً مفقوداً من طلبك، فقد يكون في طريقه إليك بشكل منفصل. يمكنك مراجعة تفاصيل طلبك في قسم الحساب بحثًا عن أي شحنات منفصلة. إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور على المنتج، فلا تتردد في التواصل معنا، وسنكون سعداء بمساعدتك!
8. هل استلمتَ منتجًا مختلفًا عما طلبته؟
نحن هنا لضمان حصولك على المنتج الصحيح في كل مرة. إذا واجهت أي مشكلة في طلبك، فلا تتردد في التواصل مع فريق خدمة العملاء مباشرة للحصول على المساعدة على الرقم 97148188410+.
الأسئلة الشائعة
الإرجاع والاسترداد
1. كيف يمكنني إرجاع أو استبدال منتج؟
نحن نقدم خدمة الإرجاع المجاني للطلبات التي تمت عبر موقع كوتش خلال 30 يومًا من الشراء. يمكنك إعادة منتجات كوتش* بحالتها الأصلية وغير المستخدمة لاسترداد كامل المبلغ. يُرجى التأكد من إعادة الأحذية في علبتها الأصلية.
*يُستثنى من ذلك الأقراط/مجوهرات الثقوب، المنتجات السائلة، القطع المحفورة (بما في ذلك الميداليات)، الأحزمة المصممة حسب الطلب، والمنتجات المخصصة.
لبدء عملية الإرجاع، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك، واختر المنتج الذي ترغب في إرجاعه، وحدد سبب الإرجاع. ستتلقى بعد ذلك إشعارًا بطلبك، وسيتواصل معك فريقنا لترتيب استلام ما تريد إرجاعه خلال يوم إلى يومين عمل.
إذا كنت قد أكملت طلبك باستخدام خيار الدفع كضيف، فستحتاج إلى إنشاء حساب باستخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته في الطلب الذي ترغب في إرجاعه لتتمكن من طلب الإرجاع.
عند إتمام عملية الإرجاع، يرجى العلم أن رسوم الشحن غير قابلة للاسترداد.
2. كم تستغرق عملية استرداد أموالي بعد إرجاع طلبي؟
استرداد الأموال عبر بطاقة الخصم/الائتمان:
بمجرد استلامنا لطلبك المُرتجع، عادةً ما يستغرق الأمر من 2 إلى 3 أيام عمل لمعالجته وإصدار المبلغ المسترد. سنرسل لك بريدًا إلكترونيًا لتكن على اطلاع بموعد الاسترداد. يرجى العلم أن البنك التابع له قد يحتاج إلى ما يصل إلى 14 يوم عمل لمعالجة عمليات استرداد الأموال عبر البطاقة بعد بدء العملية. إذا كانت لديك أي أسئلة، نحن هنا لمساعدتك!
استرداد الأموال من خلال تابي وتمارا:
بمجرد استلامنا لطلبك المُرتجع، عادةً ما يستغرق الأمر من 2 إلى 3 أيام عمل لمعالجة عملية استرداد أموالك. بمجرد إرسالنا للطلب، ستظهر في حسابك على تابي أو تمارا خلال 24 ساعة.
إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات بخصوص تابي، يُرجى التواصل مع فريق دعم العملاء على [email protected].
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة بخصوص تمارا، يُمكنك التواصل مع فريق دعم العملاء على [email protected].
3. لم أستلم المبلغ المسترد بعد!
إذا لم تستلم المبلغ المسترد خلال المدة المحددة، فلا تتردد في الاتصال بفريق دعم العملاء على الرقم +97148188410. نحن هنا لمساعدتك وسنتحقق من الأمر على الفور لحل أي مشكلة.
4. هل يمكن دمج عدة مرتجعات في طلب إرجاع واحد؟
عند إرجاع المنتجات، من الأفضل إبقاء كل شحنة على حدة، وتغليف كل طلب إرجاع بشكل منفصل، حيث سيتم استلام كل إرجاع من قبل سائق مختلف. هذا يُسهّل عملية الاسترداد. إذا قمت عن طريق الخطأ بإرسال عدة مرتجعات في طرد واحد، فقط أخبرنا وسنتولى الأمر!
5. هل استلمتَ منتجًا معيبًا؟
إذا استلمتَ منتجات تالفة أو منتجات خاطئة في طلبك، يُرجى التواصل معنا فورًا وسنحل المشكلة في غضون ٢٤ ساعة.
الأسئلة الشائعة
الدفع والعروض الترويجية
1. أواجه مشكلة في عملية الدفع عند إرسال طلب.
هناك عدة أسباب لفشل عملية الدفع أثناء إتمام عملية الشراء. أحيانًا، تتعلق المشكلة بالبطاقة المستخدمة/ الحد الائتماني لها أو صلاحيتها في حال استخدام بطاقة أجنبية؛ في هذه الحالة، يمكنك التواصل مع البنك المُصدر لبطاقتك.
إذا لم تتمكن من تحديد طبيعة المشكلة، يُرجى إرسال بريد إلكتروني بتفاصيل الخطأ، مع إرفاق لقطة شاشة إن أمكن، إلى عنوان البريد الإلكتروني لخدمة العملاء [email protected] أو الدردشة عبر الإنترنت لنتمكن من مساعدتك في حل المشكلة.
2. ما هي خيارات الدفع المتاحة لدى كوتش؟
نقبل حاليًا طرق الدفع التالية للطلبات المقدمة على موقعنا الإلكتروني: فيزا؛ ماستر كارد؛ أبل باي كما يمكنك استخدام نقاط أمبر لإجراء عمليات شراء أونلاين. يخضع استخدام نقاط أمبر لشروط وأحكام برنامج أمبر الموجودة هنا.
نقدم أيضًا خدمة 'اشترِ الآن وادفع لاحقًا' (خيار الدفع بالتقسيط) عبر مزود خدمة خارجي ('مزود خدمة الدفع المؤجل') للطلبات التي تستوفي الحد الأدنى أو الأقصى لقيم الطلب المحددة من قِبل مزود خدمة الدفع المؤجل، وذلك بشرط استيفائك لمعايير الأهلية وإبرامك عقدًا معه.
سيتم تحصيل الدفعة عند تقديم طلبك. بإدخالك بيانات الدفع على موقعنا الإلكتروني، فإنك تضمن أنك مخول قانونيًا بالدفع باستخدام هذه البيانات. نحتفظ بالحق في رفض الطلبات دون أي مسؤولية تجاهك في حال رأينا أن الدفعات غير مصرح بها، أو أن طريقة الدفع غير صالحة، أو في حال رأينا أنك غير مخول باستخدام طريقة الدفع المعنية.
3. لماذا لم توافق تابي على طلبي؟
لا توافق تابي على جميع الطلبات، وقد يختلف حد إنفاقك حسب المتجر الذي تتسوق منه. لا يستطيع فريق خدمة العملاء لدينا تغيير النتيجة التلقائية لقرار الموافقة.
يرجى التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني [email protected]، ومشاركة رابط صفحة دعم العملاء (www.help.tabby.ai).
4. كيف أضيف رمزًا ترويجيًا أو خصمًا؟
الأمر بسيط! يمكنك إضافة رمز ترويجي أو خصم عند إتمام عملية الشراء. عند وصولك إلى صفحة حقيبة التسوق، اضغط على 'الاستمرار إلى إتمام عملية الشراء'، وأدخل الرمز في خانة 'الرمز ترويجي'، ثم اضغط على 'تطبيق' على يمين الشاشة.
يرجى العلم أن بعض رموز الخصم المنشورة على موقع Coach.com غير مقبولة في الشرق الأوسط. في حال وجود أي استفسار، يُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء.
5.أرغب بالاشتراك في النشرة الإخبارية.
إذا كنت ترغب في متابعة أحدث الصيحات والعروض والأخبار مباشرة على بريدك الإلكتروني، يمكنك الاشتراك بسهولة في نشرتنا الإخبارية. ما عليك سوى تعديل تفضيلات الاشتراك من قسم 'التفضيلات' في حسابك في أي وقت تشاء!
6. ماذا أفعل إذا تم خصم مبلغ إضافي من طلبي؟
إذا كنت تعتقد أنه تم خصم مبلغ زائد من حسابك، يُرجى التواصل مع البنك الخاص بك للتحقق من أن عملية الدفع تمت بشكل صحيح، وأن المبلغ الإضافي لا يحتاج إلى استرداد من قبل البنك. في حال أكد البنك نجاح عملية الدفع، فقد يكون هناك خطأ تقني، ونحن نأسف جدًا على ذلك! لكن لا تقلق، يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر أي من قنوات الدعم الخاصة بنا، وسنبذل قصارى جهدنا لاسترجاع المبلغ غير الصحيح في أسرع وقت ممكن.
الأسئلة الشائعة
الدخول إلى حسابي في كوتش
1. كيف أنشئ حسابًا؟
إن إنشاء حساب يجعل عمليات الشراء المستقبلية أسرع وأسهل حيث سيتم تخزين عنوانك وتفاصيل الدفع بشكل آمن للزيارة التالية كما يسمح لك أيضًا بطلب إرجاع.
اضغط على 'تسجيل الآن' من قسم 'حسابي'.
الخطوة الأخيرة! اضغط على زر 'إنشاء الحساب'، وحسابك الجديد سيكون جاهز للاستخدام!
2. ماذا لو لم أرغب بإنشاء حساب؟
لا مشكلة! لست بحاجة إلى إنشاء حساب للتسوق من كوتش. يمكنك ببساطة اختيار المنتجات التي تعجبك وإتمام عملية الشراء كضيف. ولكن، نوصي بإنشاء حساب إذا كنت ترغب في حفظ المنتجات في قائمة أمنياتك أو كسب نقاط أمبر على مشترياتك. يرجى العلم أنه إذا كنت ترغب في إرجاع منتج تم شراؤه كضيف، فستحتاج إلى إنشاء حساب باستخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته عند الطلب، حتى تتمكن من تقديم طلب الإرجاع.
3. أقوم بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بي، ولكنني لم أتلق بريدًا إلكترونيًا لإعادة تعيين كلمة المرور.
إذا كنت تحاول إعادة تعيين كلمة مرور حسابك على كوتش، فتحقق من بريدك الوارد للعثور على رسالة تحتوي على رابط إعادة التعيين. إذا لم تعثر على البريد الإلكتروني، لا تنسَ التحقق من مجلد البريد العشوائي أو غير الهام.
إذا كنت لا تزال تواجه أي مشكلة، فلا تتردد في الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 97148188410+. فنحن هنا لمساعدتك!
4. لا أستطيع تسجيل الدخول إلى حسابي
إذا كنت تواجه صعوبة في تسجيل الدخول إلى حسابك، فقد يكون ذلك بسبب نسيان كلمة المرور أو عنوان البريد الإلكتروني. لا داعي للقلق! يمكنك محاولة استعادة حسابك بالضغط على رابط 'نسيت كلمة المرور' في صفحة تسجيل الدخول، وسنرسل لك رابطًا لإعادة التعيين عبر البريد الإلكتروني.
5. كيف يمكنني حذف حسابي؟
بكل سهولة! ما عليك سوى التواصل مع فريق الدعم المخصص لدينا على 97148188410+، وسيقومون بمساعدتك.
الأسئلة الشائعة
تواصل معنا
نوفر قنوات دعم متعددة، لتختار الأنسب لك.
فريق خدمة العملاء لدينا متواجد لخدمتك طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً.
رقم واتساب: 971523288392+
رقم التواصل: 97148188410+
تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: [email protected]
إذا راسلتنا خارج ساعات العمل، فسنتواصل معك فور عودة فريقنا للعمل، لا تقلق... نحن هنا لمساعدتك!